|

"الهلال لا يرحم وإن كان الخصم نصراً 

الكاتب : الحدث 2022-03-04 11:51:58

المحرر - رائد العتيبي
مصور - سليمان الهذال


تغلب الهلال على مستضيفه النصر برباعية نظيفة في (ديربي الرياض) ضمن الجولة 23 من منافسات دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين سجلها اللاعب ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري (هدفين ) وايغالو .

 بدأ اللقاء منذوا صافرة الحكم الروسي بتكتيك هلالي هجومي ، فكانت اول ثمارها هدف أول عن طريق اللاعب ماتيوس بيريرا في د 16 ، عاد لاعبي النصر بمحاولات لم تجدي نفعاً بوجود خط دفاع قوي جداً بقيادة الكوري جانغ ، ليأتي موعد هدف الهلال الثاني بقدم سالم الدوسري عند د 34 ، مما زاد لاعبي  النصر تشتتاً وفقدان للتركيز فكانت هجماتهم برداً وسلاماً على مرمى المعيوف ، وقبل نهاية الشوط عاد سالم لهز شباك وليد في د 48 ليطلق حكم اللقاء الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثية دون رد  .

وفي الشوط الثاني اكمل دياز مابداه في الشوط الأول بالضغط ومواصل إسلوبه وبهدوء جداً والنصر مواصل إسلوبه الهجومي وهز الشباك ، ليضيف محترف الهلال ايغالو الهدف الرابع من تمريرة ولا أروع من بيريرا في د  74 من عمر اللقاء .
حاول النصراويين تنظيم صفوفهم ومحاولة الوصول لمرمى الهلال لكن المعيوف بالمرصاد ، حاول دياز زيادة غلة الأهداف بتنشيط خطوط الفريق ولكن صافرة الحكم الروسي أنهت اللقاء بفوز الهلال برباعية للاشيئ وحصد النقطة 43 في المركز الرابع ولدية مباراتان مؤجلة فيما بقي النصر وصيفاً على نقاطة السابقة 44 نقطة .